الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 | 10:33 م

أبناؤنا مستقبلنا.. الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق ثان فعاليات مسكر اليوم الواحد

شارك الان

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية عن إطلاق فعاليات معسكر اليوم الواحد بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة ،تم تنظيم هذا المعسكر في مركز شباب دميرة التابع لإدارة شباب طلخا يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 وشهد مشاركة 150 طليع وطليعة من الأعمار بين 8 و16 سنة.

كان من بين الحضور عماد المرشدي مدير عام الإدارة وحنان الفقي ممثل الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من المدربين الرياضيين والمحاضرين الذين أشرفوا على الأنشطة،و تضمنت الفعاليات تقسيم النشء إلى مجموعات لتنفيذ ألعاب رياضية وأنشطة فنية وورش عمل تنموية بشرية.

يهدف برنامج معسكر اليوم الواحد إلى تنمية النشء من النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية، ويعتبر هذا النشاط جزءًا من جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورعاية شباب مصر. تمنح هذه الفعالية النشء الفرصة للنمو وتطوير مهاراتهم الجسمانية والاجتماعية والعقلية.

تم تنظيم هذا المعسكر بإشراف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المحلية والمسؤولين في المنطقة، وتمثل هذه الفعالية جزءًا من جهود الدولة لتعزيز التنمية والتطوير لدى الشباب.